السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضى يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك بعد عودة فيريرا

السبت 04/فبراير/2023 - 04:07 م
امير مرتضي منصور
امير مرتضي منصور

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و أعضاء الجهاز أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، بالإضافة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق،  وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

 

أمير مرتضى يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك بعد عودة فيريرا

 

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب كل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي  أعضاء الجهاز وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالمدرب البرتغالي.

 

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.