الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط "سلبي" في مباراة إيفرتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

السبت 04/فبراير/2023 - 03:29 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول الذي جمع بين أرسنال وإيفرتون، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

شوط "سلبي" في مباراة إيفرتون ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس ولكن يسيطر التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.
 

 

وفيما يلي تشكيل أرسنال: رامسدايل في حراسة المرمى- وايت- ساليبا- جابريل- زينشينكو- بارتي- تشاكا- أوديجارد- ساكا- مارتينيلي- نكيتياه، بينما جاء تشكيل إيفرتون كالأتي: بيكفورد في حراسة المرمى- كولمان- تاركوفسكي- كوادي- ميكولينكو- جانا- أونانا- دوكوري- مكنيل- أيوبي- ليوين.

 

ترتيب أرسنال وإيفرتون في الدوري

 

يحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة.

 

وكان أرسنال ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب خسارته بهدف دون مقابل أمام مانشستر سيتي، يوم الجمعة الماضي، في الدور الرابع من البطولة.

 

ويريد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، من لاعبيه نسيان مرارة الخسارة والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي والتركيز في مباراة إيفرتون لتحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام في مشواره للحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2003 / 2004.

 

ويفتقد أرسنال في مباراته أمام إيفرتون جهود لاعب خط الوسط المصري محمد النني، الذي تأكد غيابه عن الفريق بعد إجرائه جراحة في الركبة يوم الثلاثاء الماضي.

 

وتستكمل منافسات هذه الجولة اليوم السبت حيث يلعب أستون فيلا مع ليستر سيتي، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، ووولفرهامبتون مع ليفربول، وبرايتون مع بورنموث، وبرينتفورد مع ساوثهامبتون، ونيوكاسل مع وست هام، وتختتم منافسات هذه الجولة غداً الأحد، حيث يلعب نوتنجهام فورست مع ليدز، وتوتنهام مع مانشستر سيتي