الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الولاية الثالثة.. فيريرا يصل نادي الزمالك لقيادة تدريبات الفريق

السبت 04/فبراير/2023 - 02:35 م
 جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

وصل منذ قليل، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء من أجل قيادة الفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

الولاية الثالثة.. فيريرا يصل نادي الزمالك لقيادة تدريبات الفريق

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر رحيل فيريرا عن الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها خلال بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز، ليتولى أسامة نبيه قيادة الفريق الأبيض.


ونشر الإعلامي مينا ماهر صورة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل نادي الزمالك اليوم السبت معلقًا: "جوسفالدو فيريرا داخل نادي الزمالك منذ قليل".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.