الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مستقبل وطن يناقش الاستعدادات لانطلاق المرحلة الثانية من أوائل الطلبة بالوادي الجديد

السبت 04/فبراير/2023 - 12:15 م
مصر تايمز


عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادى الجديد، اجتماعا تنسيقيا مع قيادات قطاع التعليم لاستعدادات انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها تحت شعار "من كل بيت في مصر"، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام وإشراف المحاسب جمال آدم أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.

قال المحاسب جمال آدم، أمين الحزب بالوادي الجديد، إن الحزب عقد اجتماعا اليوم السبت ٤ فبراير الجاري مع قيادات التعليم بالمحافظة لعرض نتائج المرحلة الأولى من المسابقة والتي بدأت أول ديسمبر الماضي والتي انتهت بإعلان أسماء 14 مدرسة فائزة بواقع 3 مدارس في كل مرحلة تعليمية من كل مركز إداري من المراكز الإدارية الخمسة.

وأوضح جمال، أن الحزب سيواصل تنفيذ المرحلة الثانية في ٧ فبراير الجاري للتصفية على مستوى المحافظة بحيث يتم اختيار 3 مدارس بالمراحل التعليمية الثلاث تمثل المحافظة في التصفيات النهائية التي تتم في المرحلة الثالثة على مستوى الجمهورية بحيث تتم التصفية للمرحلة الابتدائية يوم  ٧ فبراير والمرحلة الإعدادية يوم ١٦ فبراير الثانوية يوم ١٣ فبراير ٢٠٢٣م.

وشهدت مسابقة "أوائل الطلبة"، في محافظة الوادي الجديد، منافسة 1798 طالب وطالبة، داخل 254 مدرسة بالمراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي.
وجاءت النتيجة النهائية للمرحلة الأولى من مسابقة أوائل الطلبة كالتالي:
1- الخارجة" وفازت مدارس الثورة الابتدائية- والشهداء الإعدادية- الخارجة الثانوية بنين.
 2- بلاط" وفازت مدارس أولاد مرزوق الابتدائية- والبشندي الإعدادية- و بلاط الثانوية.
3- الداخلة" وفازت مدارس الغرغور  الابتدائية - عزب القصر الاعدادية- موط الثانوية بنات.
4- باريس "وفازت مدارس جورمشين (7) الابتدائية-باريس الجديدة الإعدادية-  بينما لا توجد مرحلة ثانوية بمركز باريس.
5- الفرافرة "وفازت الفرافرة الابتدائية للتعليم الأساسي- الفرافرة الإعدادية للتعليم الأساسي- الفرافرة الثانوية المشتركة.