الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالرحمن مجدي يكشف تفاصيل خلافه مع يحيى الكومي

السبت 04/فبراير/2023 - 12:12 م
مصر تايمز

كشف عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي السابق، تفاصيل خلافه مع يحيى الكومي خلال الفترة الماضية، وأيضا المفاوضات التي تلقاها من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

عبدالرحمن مجدي يكشف تفاصيل خلافه مع يحيى الكومي 
 

 

وقال عبدالرحمن مجدي عبر تصريحات تلفزيونية مع إبراهيم فايق: "يحيى الكومي قال لي: لا توجد مشكلة أن أنتقل للأهلي أو الزمالك، ولكن طلب مني أن أصور فيديو أخبر فيه جماهير الإسماعيلي بأنني أريد الرحيل ولكني رفضت فعل ذلك".

 

وأضاف: "يحيى الكومي أعطاني شيك وحلف لي أنني أستطيع صرفه، وذهبت إلى البنك والموظف أبلغني أن الشيك بدون رصيد، بعدها قمت برفع قضية على يحيى الكومي والكارثة أنني وجدت الكومي قام برفع قضية عليَ وقال لي " هبطلك كورة".

 

وتابع لاعب الإسماعيلي السابق: "حزين للغاية على نفسي، آخر سنتين من المفترض أن تكون أرقامي أفضل من ذلك، لم أحصل على أي أموال من الإسماعيلي منذ 8 أشهر، ولي مستحقات فوق 3 مليون جنية، والله قمت ببيع سيارتي بالأمس بسبب عدم وجود أي أموال في بيتي"

 

وأكد: "حصلت على عرض من الزمالك في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي عن طريق وكيل لاعبين، وتحدثت مع مسؤولي اللجنة الحالية للنادي، وعقدت جلسة معهم وأخبروني أنهم سيساعدوني وتفاوضوا بالفعل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، والصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة، ولا أعرف السبب حتى الآن".


وأتم حديثة عن مفاوضات الأهلي قال: "سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، تواصل معي بعد بطولة إفريقيا للانضمام للأهلي، خاصة أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، أشاد بمستواي الفني، ولكن محصلش نصيب".