الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض الحلقة 7 من "أزمة منتصف العمر"

السبت 04/فبراير/2023 - 05:31 ص
أفيش مسلسل أزمة منتصف
أفيش مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 7 من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذى يذاع عبر منصة "شاهد"، حيث تعرضه المنصة 3 أيام أسبوعيًا ابتدًاً من يوم الأربعاء إلى الجمعة، فى تمام الساعة 11 مساًء من كل أسبوع، وأثارت أحداث المسلسل الجمهور لما تحتويه من مفاجآت.

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى، وتجسد الفنانة ريهام عبدالغفور، دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة تجسدها الفنانة رنا رئيس، التي تنشأ بينها وبين الفنان كريم فهمي، قصة حب. 

 

أحداث الحلقات السابقة

أعترف الفنان رشدي الشامي، الذى يجسد شخصية "رشدي"  الي زوج ابنته الفنان كريم فمهي، الذى يدعى فى أحداث المسلسل "عمر" بان الاخيرة ليست ابنة الفنانة ريهام عبدالغفور،والتى تدعى فى المسلسل بـ "فيروز" وأوضح له ان هذا الامر سراً لا أحد يعلم عنه شئياً سوي هو وزوجته فقط.

 

بينما فيروز، فقد أقدمت على محاولة انتحار ، بعد أن أقامت علاقة غير شرعية مع زوج أبنة زوجها ، عن طريق تعاطيها جرعة زائدة من الحبوب.

 

ونجحت الخطة التى أعدها "عمر" لافساد حفل عيد ميلاد "مريم" التى تقوم بدورها الفنانة رنا رئيس، بمساعدة "سلمى" التى تجسدها الفنانة هند عبد الحليم ، التى ظهرت للجميع وكشفت عن زواجها من"عمر". 

 

وبناء على الأزمة التى حدثت بين "عمر" و "مريم"  قام بتطليقها ، فيما أكتشفت ريهام عبد الغفور زواج زوجها من صديقة ابنته وطلبت الطلاق. 

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، إخراج كريم العدل.