السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يحتفل بأول أهدافه مع النصر السعودي أمام الفتح

الجمعة 03/فبراير/2023 - 10:56 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، عن سعادته بتسجيل أول اهدافه بعد انضمامه الي صفوف العالمي.


ونشر كريستيانو رونالدو صوراً من المباراة أمام الفتح معلقاً : "سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي وبذل جهود كبيرة من قبل فريق كامل لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية! ".

 


وقد تعادل النصر السعودي علي نظيرة الفتح، إيجابياً بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.


وسجل كريستيان تيلو الهدف الأول للفتح في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وسجل تاليسكا أول اهداف العالمي في الدقيقة 45 وينهي الشوط الأول بالتعادل.

 

وتقدم سفيان بن دبكة،  للفتح في الدقيقة 58، بتسجيله الهدف الثاني، وفي الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل ضائع، يمنح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر وينجح كريستيانو رونالدو في تسجيلها.


تشكيل النصر أمام الفتح

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

في حراسة المرمى: آجوستين روسي.

في خط الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري، لويس جوستافو، عبد الرحمن غريب، إندرسون تاليسكا، أيمن يحيى.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو. 
 

ويحتل النصر السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة ، بعد أن خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات ، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبيه 30 هدف، واتلقت شباكه 8 اهداف، بينما يتواجد الفتح، في المركز السادس برصيد 22 نقطة، بعد 15 مباراة ، فاز في 7 لقاءات، وتعادل في مباراة ، وخسر 7 آخرين، وسجل 24 هدف، وتلقي في شباكه 18 هدف.