الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد حاسبات القاهرة يكشف موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول

الجمعة 03/فبراير/2023 - 10:30 م
د. رضا عبدالوهاب
د. رضا عبدالوهاب

قال الدكتور رضا عبدالوهاب، عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة القاهرة، إن أعمال التصحيح والرصد مستمرة بكافة الكنترولات لظهور نتائج مواد امتحانات الفصل الدراسي الاول عبر الموقع الرسمي للكلية تباعا خلال الأسبوع القادم.

 

وأكد عميد كلية الحاسبات، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" إن امتحانات الفصل الدراسي الأول أجريت بشكل منتظم ولم نرصد شكاوي من الطلاب من المقررات أو صعوبة الامتحانات، مشيرا إلى أن أعمال الامتحانات عقدت حضوريا داخل مدرجات الكلية مع إجراء الامتحانات بالطريقة التي تناسب مع المادة وطبقا لرغبة أعضاء هيئة التدريس.

 

جدير بالذكر أن كليات جامعة القاهرة اختتمت الأسبوع الماضي، امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي أداها نحو 270 ألف طالب وطالبة بمختلف الفرق الدراسية بجميع كليات الجامعة ومعاهدها، وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022/2023.

 

ووجه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، بانتظام أعمال الكنترولات بالكليات بالتوازي مع عقد الامتحانات، وإتمام التصحيح والرصد مباشرة عقب انتهاء كل امتحان لسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية وإتاحتها إلكترونيًا على مواقع الكليات.