الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز يحصد جائزة "لاعب الشهر" في مانشستر سيتي

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:22 م
مصر تايمز

حصل الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، على جائزة لاعب الشهر بالنادي الإنجليزي، خلال شهر يناير وذلك حسبما أعلن النادي اليوم الجمعة.

 

رياض محرز يحصد جائزة "لاعب الشهر" في مانشستر سيتي

 

وقال مانشستر سيتي عبر الصفحة الرسمية: "ساحرنا الجزائري يجعله يفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه بجائزة الاتحاد في ديسمبر 2022 الماضي.

 

وحصل النجم الجزائري على ما يقرب من 70% من الأصوات متفوقًا على جاك جريليش والذي جاء في المرتبة الثانية، بينما جاء ناثان أكي في المركز الثالث.

 

كان الدولي الجزائري حصل على لقب لاعب الشهر الماضي، بعد أدائه الرائع مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف بسبب نهائيات كأس العالم 2022، إذ سجل هدفين وصنع هدفا.

 

ويعتمد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق على محرز، في جميع مباريات السيتي، منذ استئناف المسابقات، بعد المونديال، إذ شارك الجزائري في جميع المباريات، وفق ما نشره موقع الفريق الرسمي.

 

وساعد رياض فريقه في عدة مباريات، بتسجيله وصناعة أهداف لزملائه، إذ سجل هدف فريقه الثاني أمام ليفربول في كأس «كابيتال وان»، إضافة إلى تقديمه تمريرة مساعدة لزميله إرلينغ هولاند، في تعادل السيتي أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي، بينما سجل هدف فوز «السيتيزنز» أمام تشيلسي أمس الخميس، ليقلص الفارق مع المتصدر أرسنال لخمس نقاط، ويبقى فريقه في صراع الفوز باللقب.