السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عمة "نورهان" المتهمة بإنهاء حياة والدتها بمساعدة عشيقها: "نورهان قالت أنا معملتش حاجة"

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:18 م
عمة نورهان المتهمة
عمة "نورهان" المتهمة بإنهاء حياة والدتها بمساعدة عشيقها

صرحت عمة نورهان في ظهورها الأول تصريحاتها قائله: علمت من أحد ى زميلاتها في محبسها أنها تستيقظ تصرخ وتنادي على أمها وتنظر للحائط آذان الفجر وهي تصرخ باكية تنادي لأمها وأكملت: أنا على يقين تام بتربيه نورهان وأنها لا تستطيع فعل جرم القتل ابدا.

 

عمة "نورهان" المتهمة بإنهاء حياة والدتها بمساعدة عشيقها: "نورهان قالت أنا مع عملتش حاجه".

 

واردفت "عمة" المتهمه بقتل والدتها نورهان خليل لـ مصر تايمز، بمجموعة تصريحات وبالبث المباشر عن المتهمه، سواء بحياتها الشخصية، وهي الشاهد الوحيد الذي قام بزيارة نورهان خليل المتهم الثاني بالقضية، عقب الحكم بإحالة أوراقها الى فضيلة مفتي الديار المصريه.


واوضحت عمة المتهمه نورهان حوارها قائله: "قمت بزيارة نورهان مرتين قبل الحكم عليها وبعدها، في المره الأولى كانت منهاره بشكل كامل، وعندما واجهتها بسؤال واضح: طمنيني انتي ليكي يد فى قتل أمك؟ أجابت نورهان: "والله ما عملت حاجه والله ما عملت حاجه".

 

واستطردت قائلة: "نورهان تخاف بشكل كبير، تخاف من الحشرات، تخاف من الدم، تخاف من رد فعل والدها، فهي رقيقه وجميلة ونحن كعائلة نعرفها جيدا لا نقدر أن نصدق أنها تقيم علاقه مع طفل، بذالك المواصفات ومن المؤكد أن الرأي العام أيضا لا يصدق أن نورهان الجامعية الجميله تقيم علاقه حب مع طفل لا يتعدى عمره 15 عام، ويعمل "شحات" ومتشرد فى الشوارع فهذا أمر لا يصدقه عقل.


وانفعلت عمة نورهان المتهمه بقتل والدتها قائله: "أنها وجدت داخل مكتبه نورهان بعض الكتب للجن والسحر وتحضير الجن، وخلافه وأنها لم تكن تعرف عن هذه الكتب شيء، وقالت أن نورهان تعشق القراءه حيث أنها تحب قراءة الروايات، ومن الممكن لنورهان أن تكمل قراءة روايه كامله في يوم واحد، وانها ترجح فكرة أن الجاني حسين ممكن أن يكون صنع لها سحر ليجعلها ترضخ لرغباته.

 

وأكملت عمة نورهان تصريحاتها: بأنها عندما زارت إبنة أخيها في محبسها، اعترفت لها ببعض التفاصيل قائلة: "أنا لم أقف على قتل أمي، وعندما طرق أخوها باب المنزل ذهبت للباب لتعرف من خارج المنزل، وتبعد أخوها عن مسرح الجريمة، وحين رجعت كان حسين قد أنهى حياة والدتها، وقال لها حسين "أنا خلصت عليها" كما قالت أن نورهان صرحت لعمتها طالبه من حسين ترك والدتها قائله: "سيبها وانا اللي هوديها المستشفى".

واكملت قائله: "والله ما كان في كره في قلب نورهان ناحية والدتها، ولا يوجد إنسان على وجه الأرض حتى لو كانت والدتة كافره، يستطيع أن يراها تقتل أمام عينيه، وكان أبوها وأخواتها وأمها كل حياتها وبتحبهم جدا.

 

وأتهمت عمة المتهمه بقتل والدتها، الجاني حسين بأنه من المؤكد قيامه بابتزاز نورهان بشكل او بآخر، نظرا لأنها كانت تخاف جدا، وأكملت قائلة نورهان كانت إبنه مطيعة لوالدتها، وأن السيده داليا كانت أم صالحه، ربت أبنائها أفضل تربيه وكانت تراعي أبنائها حتى أن ولديها يداومان على الصلاه بالمسجد في أوقاتها.

 

واختتمت حوارها قائله: "هناك لغز في هذه القضية، وأنها تضم صوتها الى صوت أخيها في إعادة إستجواب القضاء العادل لنورهان، مره أخرى لتفصح عن الحلقه المفقوده في هذه القضيه قائلة: نورهان قالت لي "أنا مش عايزه أعيش يوم واحد من غير أمي".