الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"دهب" تستقبل 3107 سائحاً وزائراً لقضاء إجازة نهاية الأسبوع

الجمعة 03/فبراير/2023 - 11:23 ص
مصر تايمز

اقبال كبير تشهد مدينة "دهب" السياحية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة وذلك لزيارة أهم الاماكن السياحية والترفيهية بالمدينة .

 

"دهب" تستقبل 3107 سائحاً وزائراً لقضاء إجازة نهاية الأسبوع

 

 

يطلق على مدينة "دهب" ، مدينة السحر والجمال ، لما تتميز به من مقومات سياحية ، وبيئية وجمال الطبيعة ، كما تتميز دهب بشواطيها الصافية وجمالها الربانى .

 

وتتميز مدينة "دهب" دون غيرها بوجود الهواء بها 350يوم فى العام ، مما يساعد ذلك فى ممارسة رياضة الألواح الشراعية ، الوين سيرف والقايت سيرف وهذة الرياضات تعتمد على شدة الرياح بالإضافة إلى أن بها اجمل اماكن الغطس فى العالم مثل منطقة  البلوهول  والكانيون ،الجزيرة المسحورة ، ومنطقة السفارى ، وبها احمل محميات جنوب سيناء ، وهى محمية ابوحالوم ، بالإضافة أيضا إلى منطقة وادى قنى ، وبها تمارس رياضة تسلق الجبال والغطس .

 

مدينة "دهب" تتميز بتوفر جميع المأكولات والمشروبات بسعار رخيصة الثمن بالإضافة إلى تواجد الكافيهات على البحر مباشرة ، ومن الممكن تناول طعامك طوال اليوم على البحر . بالإضافة إلى الحفلات التى تقيمها المطاطم والكافيهات، وبها ممشى سياحى عالمى تم تطويره  مؤخراً ليناسب التطور لتكون مدينة دهب من أهم مدن العالم فى السياحه الرياضية فى مختلف الألعاب التى تجذب ملايين السياح كل عام .

 

تستقبل المدينة اليوم الجمعة 3107 سائحاً وزائراً من مختلف الجنسيات يتقدمهم عدد كبير جدا من المصريين العائلات والشباب والفتيات وطلاب الجامعات ورحلات مراكز الشباب والأندية المختلفة .

 

مدينة "دهب" اسم على مسمى كما يطلق عليها السائحين فهى نموذج فريد للسياحة صاحبة الدخل المتوسط فاسعارها تناسب الجميع لذا يقبل عليها السائحين من دول آسيا وأوروبا وأفريقيا بالإضافة إلى عرب 48 والمصريين .