الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

كيف تعرف أعداء النجاح؟.. خالد ناجح يجيب

الخميس 02/فبراير/2023 - 08:06 م
 خالد ناجح
خالد ناجح

روى الإعلامي خالد ناجح قصة لمرأة جاءها ثلاثة ضيوف وطرقوا الباب وعندما لم يجدوا زوجها قالوا لها سوف ننتظر عندما يأتي وعندما جاء الزوج روت له ما حدث طلب منها الذهاب لدعوة الضيوف لدخول المنزل، ولكن الضيوف قالوا لن يدخل منهم إلا واحد، وهم عبارة عن شيخ للمحبة وشيخ للثروة وشيخ للنجاح، طلبوا منها الذهاب لزوجها وأسرتها واختيار شخص واحد يدخل المنزل.

 

وعندما ذهبت المرأة للمنزل وأخبرت زوجها الذي قال لها ادع الثروة لمنزلنا، وهي كانت تميل إلى النجاح، وكانت لديهم ابنه قالت لهم لما لا تدعوا المحبة تدخل منزلنا، واختاروا الشيخ المحبة وذهبت لكي تدعو شيخ المحبة وعندما قام هذا الشيخ ونهض نظرت خليفها لتجد الاثنين اليسيران خلفها وعندما سألت لماذا تأتون معانا برغم أنكم قلتم أن الدعوة لواحد فقط، ردوا عليها قائلين هذه هي الحالة الوحيدة التي نذهب مع بعض.

 

وقال خالد ناجح، خلال برنامج كلام ع الرايق، بهذه القصة ابدأ حلقة عن اعداء النجاح الذي لديهم خصائص أولها عقدة الكراهية البغض والسلبية وشخصنة الأمور والغيرة، وأعداء النجاح لم يثقوا في أنفسهم لأنهم أشخاص فشلون.

 

وأضاف: من صفات أعداء النجاح لديهم براعة في نسج خيوط المؤامرات على الشخص الناجح، ولديهم موهبة في غرث المكائد، إذا شاهدوا هذا الشخص فعلموا انهم أعداء النجاح.