الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد ناجح يحذر: مصر تتعرض لمؤامرة الشائعات

الخميس 02/فبراير/2023 - 07:52 م
 خالد ناجح
خالد ناجح

استشهد الإعلامي خالد ناجح، بقول الرئيس السيسي عن أعداء الناجح، قائلا:الرئيس السيسي قال كل ما تنجح أكتر أعدائك سوف تكثر، ناصحًا كل شخص ناجح في استكمال مسيرته وعدم الالتفات إلى أعداء النجاح لأنهم نكرة.

 

وأضاف خلال برنامج كلام ع الرايق، البلد تحتاج إلى كل شخص ناجح، ولا يوجد نجاح بدون سهر وتعب، والشخص الفاشل دائمًا ما تجده مشغول بالآخرين، ولديه ثقة في قدراته.

 

وتابع: هناك مثل عربي يقول دع الكلاب تنبح ودع القافلة تسير، وفي كافة الأديان هناك الأقوال التي تحث على المحبة، وتنهي عن الكراهية، مشيرًا إلى أن الشخص الناجح ارتكب خطيئة غير مقصودة وهي النجاح، وكل شخص ناجح لديه أعداء ونحن شاهدنا رموز في التاريخ المصري ومنها  انتشر المؤامرات في عهد محمد علي، والراحل جمال عبد الناصر التي وفقت ضده أشخاص بسبب نجاحه، والسادات الذي قتل بسبب نجاحه، والآن نحن نتعرض لشائعات كبيرة في كل المشروعات.

 

وأوضح أن العالم يتأمر على مصر بكم الشائعات التي تنتشر، والعين على مصر ولابد من المكافحة والتعب وعدم النظر للشخص الفاشل، واختتم كلامه بالأمام الشافعي:  قل ما شئت بمسبتي .. فسكوتي عن اللئيم هو الجواب لست عديم الرد لكن .. ما من أسد يجيب على الكلاب.