السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد أوكلاند.. شوبير يكشف كواليس فوز الأحمر بثلاثية في مونديال الأندية

الخميس 02/فبراير/2023 - 12:22 م
الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره بكأس العالم للاندية ومساندة الجماهير المغربية.

 

الأهلي ضد أوكلاند.. شوبير يكشف كواليس فوز الأحمر بثلاثية في مونديال الأندية

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "الأهلي كان يشعر أمس بأنه يخوض مباراة أوكلاند على استاد القاهرة، نظرًا للحماس التي تلقاه من جماهير المغرب، هذه الفرحة والتأثير كان ظاهرًا على وجوه لاعبي المارد الأحمر".

 

وأضاف: "قام لاعبي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق بتوجيه الشكر إلى جماهير المغرب بعد نهاية أحداث اللقاء، الشحات يدخل ضمن أساطير كرة القدم بعد افتتاح تسجيل أهداف اللقاء أمام أوكلاند سيتي".

 

وأتم شوبير حديثة قائلًا: 'الأهلي لم يكن موفق في الشوط الأول، ولكن عاد بقوة خلال أحداث الشوط الثاني ليصمم على الفوز والتأهل، شاهدنا أرقام قياسية كثيرة أمس فالأهلي أكثر نادي يحقق الفوز في كأس العالم بعد ريال مدريد".

 

وكان الأهلي حقق الفوز على أوكلاند سيتي في استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، بثلاثة أهداف أحرزها كل من حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

وخاض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه القلعة الحمراء، الجدير بالذكر أن الأهلي لعب 19 مباراة في منافسات كأس العالم للأندية، وسجل 20 هدفًا بينما استقبل 26، وحصد برونزية البطولة 3 مرات من قبل.