الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الولاية الثالثة.. فيريرا يقود مران الزمالك اليوم استعدادًا لـ فاركو

الخميس 02/فبراير/2023 - 10:15 ص
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فاركو بالجولة الأخيرة للدور الأول المقرر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الولاية الثالثة.. فيريرا يقود مران الزمالك اليوم استعدادًا لـ فاركو

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عودة فيريرا مديرًا فنيًا للأبيض بعد مفاوضات التي أجراها معه المشرف على الكرة في اليومين الماضيين وتم الإتفاق على عودة البرتغالي بدون مساعديه الأجانب.

 

أسامة نبيه يقود الزمالك أمام فاركو

 

ومع عودة جوسفالدو فيريرا إلا أن لن يقود الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يقودها أسامة نبيه بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأبيض.

 

وتعد هذه الولاية الثالثة للبرتغالي مع الزمالك، حيث قاد الفريق مرتين من قبل في 2015-2014 و2022-2023، ليحقق الدوري المصري الممتاز مرتين وكأس مصر ايضا مرتين.


موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 8 منهم ، وتعادل في 5 آخرين، وخسر 3 آخرين ، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف بينما تلقت شباكه13 هدف، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 16  مباراة، حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في 7، وخسر 6، وسجل لاعبيه 13 هدف واخترقت شباكه 17 هدف.