الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا يحسم اليوم مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سياتل في مونديال الأندية

الخميس 02/فبراير/2023 - 09:41 ص
مصر تايمز

تعقد اليوم الخميس 2 فبراير 2023 جلسة استماع أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ونادي الزمالك ، بعد أن أنهى اللاعب من جانب واحد عقده مع النادي الأبيض.

 

الفيفا يحسم اليوم مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سياتل في مونديال الأندية

 

وتعقد جلسة الاستماع في سويسرا أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي ، ويحضرها المحامي التونسي علي عباس الذي ينتمي إلى محمود كهربا لاعب الأهلي الذي يتواجد مع فريقه للمشاركة في النادي. كأس العالم.

 

وتصدر اللجنة التأديبية قرارها بعد سماع محامي محمود كهربا ، ويعتمد هذا القرار على الأسباب التي سيحضرها محامي اللاعب خلال الجلسة، حيث ينتظر أن تحسم جلسة اليوم مشاركة "كهربا" مع النادي الأهلي في مباراة سياتل الأمريكي المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

وفي وقت سابق، أعرب أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، نجم الأهلي، عن تفاؤله الكبير قبل جلسة استماع الاتحاد الدولي "فيفا" بقضية اللاعب مع نادي الزمالك، المقررة اليوم الخميس.

 

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: "أنا متفائل للغاية، في جلسة الاستماع سيكون لكل حادث حديث، المحامي التونسي هو من سيحضر الجلسة ولا أحب أن أستبق الأحداث".

 

وتابع: "نلتقي في أغسطس 2023، النادي البرتغالي (ديسبورتيفو أفيس) موقوف لـ3 فترات قيد، والعقوبة تضامنية بين اللاعب والنادي وإذا لم يسدد أحدهما الغرامة يكون الطرف الثاني ملزما بالسداد".

 

وأضاف محامي كهربا: "قلت مسبقا إن اللاعب يحق له المشاركة بداية من يوم 11 ينايرالماضي وهو ماحدث وتألق اللاعب بشكل واضح، كهربا كان يتدرب بشكل جاد للعودة إلى المستطيل الأخضر بقوة".

 

وأتم: "خطاب الفيفا الذي وصل بتاريخ 27 ديسمبر الماضي كان واضحا للجميع، وأكد أن مدة الإيقاف هي 6 أشهر فقط، ولا يوجد تجديد لفترة الإيقاف كما تردد في الفترة الأخيرة".