الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال عن فوز الأهلي: الاختبار الحقيقي أمام ريال مدريد

الخميس 02/فبراير/2023 - 09:11 ص
مصر تايمز

أبدى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ابن بطوطة"، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

رضا عبدالعال عن فوز الأهلي: الاختبار الحقيقي أمام ريال مدريد 

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي كان يستحق الفوز بنتيجة كبيرة أمام أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية، من وجهة نظري الأهلي فرط في فوز ساحق أمام أوكلاند النيوزيلندي، عقب ظهور فريق أوكلاند سيتي بمستوى فني أقل من المتوسط في أغلب أوقات المباراة".

 

وأضاف رضا عبد العال، "أحمد عبد القادر قدم مباراة مميزة أمام أوكلاند سيتي، وحسين الشحات استعاد بريقه في الفترة الأخيرة، بداية رائعة للنادي الأهلي في مونديال الأندية ولكن الاختبار الحقيقي أمام ريال مدريد".

 

وأكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، يقدم أداء قويا مع القلعة الحمراء منذ عودته للمشاركة في المباريات من جديد بعد فترة الإيقاف، مضيفاً، "من وجهة نظري أن محمود كهربا لاعب الأهلي، يعد أفضل صفقة للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من الصفقات القوية التي تعاقد معها النادي".

 

رضا عبدالعال: برونو سافيو لاعب أقل من العادي وأي حد في الأهلي أحسن منه 
 

وفي وقت سابق، أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق النادي الأهلي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الأن مع القلعة الحمراء ويجب أن يرحل على سبيل الإعارة.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "برونو سافيو لاعب أقل من العادي وأي حد في الأهلي أحسن منه، ومن الأفضل للنادي الأهلي وللسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إعارة برونو سافيو والتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

 

وعن تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري قال رضا عبد العال، "من وجهة نظري أنه لا يمكن الحكم على صفقة انتقال أحمد قندوسي للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الإ بعد مشاهدته في الملعب أولًا وفي أكثر من مباراة، القندوسي هيبان في الدوري بتاعنا إذا كان لاعب كويس ولا هجاص".

 

وأوضح رضا عبد العال أن بصمات المدرب السويسري كولر لم تظهر مع النادي الأهلي حتى الآن على الرغم من تصدر الأهلي لجدول ترتيب الدوري العام وتتويجه بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك قائلاً، "كولر كان المفروض يتأسف لـ محمد شريف بعد تسجيله هدفين في الزمالك، كولر مدرب معندوش فكرة وبصماته مع الأهلي لم تظهر الآن، والصفقات اللي أبرمها الأهلي في الميركاتو الشتوي كيد نسا".