الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد محمد عبد المنعم (فيديو)

الخميس 02/فبراير/2023 - 01:36 ص
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

إحتفلت بعثة النادي الأهلي بعيد ميلاد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي، وذلك بعد أن حقق الفريق فوزاً مستحقا علي نظيرة وكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

 

وسجل أهداف الأهلي، حسين الشحات من تسديدة قوية بالدقيقة (47)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (56)، وتمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة (86) بأسيست رائع من محمود كهربا.

 

وحصد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية.

 

الأهلي ضد  أوكلاند سيتي

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: علي معلول، عبدالمنعم، متولي، محمد هاني. 
خط الوسط: ديانج، حمدي فتحي، السولية، عبد القادر، الشحات.
خط الهجوم: محمد شريف.

 

بينما جاء تشكيل أوكلاند سيتي كالتالي:


حراسة المرمى: كونور تريسي.

خط الدفاع: ريجونت موراتي، أدام ميتشل، نيكو بوكسال، ناثان لوبو.

خط الوسط: كاميرون هاويسون، جيرارد جاريجا، ديلان مانيكوم.


خط الهجوم: ريان دي فريز، إيميليانو تادي، مايكل دن هايير.

 

ويواجه الأهلي فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، فى ربع نهائى البطولة، وحال فوز الأهلى على بطل أمريكا سيلتقى مع ريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى البطولة 8 فبراير الجارى.
 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة بشكل عام.

 

https://fb.watch/iqHhklxMVF/?mibextid=RUbZ1f