الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"خلصوا عليه عشان 5 جنيه".. أشقاء محمود ضحية الغدر بالفيوم: "دخل يحل مشكلة راح فيها وعايزين حقه"

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 10:14 م
مصر تايمز

روي أسرة الشاب "محمود فتحي"، تفاصيل مقتله بسبب 5 جنيه في محافظة الفيوم، بعدما أُطلق عليه بوابل من الرصاص وتلقي طعنات متعددة بجسده، بعد تدخله لحل مشكلة على نزاع بين سائق تاكسي وراكب معه.
 تفاصيل مقتل شاب بالفيوم
وقال "محمد" شقيق المتوفي، لـ"مصر تايمز"، إنه خسر حياته غدرًا على يد عدد من الأشخاص أطلقوا النيران عليه دون سبب، وقال "الزبون راكب في تاكسي واختلفوا على السعر هو والسائق، محمود التدخل لحل المشكلة ومفيش حاجة، تاني يوم قالوله عايزين نحل عشان المشكلة متحلتش، الصدمة كانت أنهم قتلوه وهو مش طرف في المشكلة".

وفي نفس السياق، أضاف خال المجني عليه، أن الضحية تدخل لإنهاء خلاف بين سائق تاكسي وراكب، وهو ليس طرف في المشاجرة، وقال "أهل الشاب الراكب مع السائق ضربوا نار على محمود، اخوه عرف من الناس لأنه كان في المحل قريب من المكان، قالوله الحق اخوك اتضرب بالنار، وبالفعل لقيناه سايح في دمه وفيه طعنات في ايده وجنبه ورجله وعينه وطلقة في البطن، الخناقة بسلاح ناري وسلاح أبيض".



واستكمل خال المجني عليه، أن كل ما حدث مقصود ومرتب، حيث أن المذكور انتهى من الصلح الطرفين قبل الواقعة واتصلوا به طالبين منه التدخل مرة أخرى لحل المشكلة، وما أن نزل من سيارته حتى أطلقوا عليه النيران وطعنوه بسكين، قائلًا " كل حاجة مقصودة، وضربه  بالسكين وطير عُقله من صباعه".

وأردف شقيق الضحية، أن رئيس مباحث قسم شرطة المنطقة، وعد والده بالقبض على الجناة ومعاقبتهم بما فعلوا، "رئيس المباحث قالنا حق الولد مش هيروح وهرجعه متشيلش هم واحنا مش عايزين حاجة غير حقه والعيال اتمسكوا ".