الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: باتشيكو "مش مركز في شغله".. والطلائع استحق التأهل

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 01:03 م
باتشيكو
باتشيكو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن توديع الزمالك لبطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة التي تعرض لها "الأبيض" أمام طلائع الجيش بنتيجة 1 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير": "باتشيكو مش عايش الجيم تحس أنه مش مركز، عمل خطأ فادح مع شيكابالا بخروجه مرتين سواء أمام الأهلى أو الطلائع، ففى مباراة الأهلى قولنا شيكابالا اتصاب طب لو اتصاب إزاى لعب إمبارح، ولو مش مصاب غيرته ليه فى مباراة الأهلى وهو كان الأفضل وبردو إمبارح، وشيكابالا سجل هدفين رائعين هذا الأسبوع".

وتابع: "واضح إن محمود الونش وعبد الله جمعة فارقين جدا مع دفاع الزمالك، وغياب فرجانى ساسى مؤثر وزيزو عنده هبوط فى المستوى ملحوظ، واستغربت أن باتشيكو دفع بجنش حتى لو ملتزم معاه بكلمة شرف إنه يشارك فى الكأس مكنش وقته إنت كفريق كنت محتاج الفوز إمبارح وأبو جبل أجهز ورجله فى الملعب".

وأضاف: "العشري ولاعبو الطلائع عملوا مباراة رائعة واستحقوا التأهل لنهائى كأس مصر، ومعرفش إزاى الزمالك ساب أحمد سمير ورزاق سيسيه، مين العين اللى اختارت فى الزمالك، الثنائى هما الأفضل بالأمس"، واختتم: "موسم للنسيان للزمالك، والفريق كان هيخرج من كأس مصر أمام نادى مصر وصعد بصعوبة، الزمالك محتاج صبر وكل شىء هيعود".

ونجح طلائع الجيش في صعق الزمالك أمس الثلاثاء بثلاثية مقابل هدف وحيد في نصف نهائي كأس مصر، حتى ينجح الطلائع في التأهل إلى نهائي الكأس.