الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير الرياضة بالوادي الجديد يلتقي بمسئولي مراكز الشباب بقطاعي الداخلة وبلاط

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 07:15 م
مصر تايمز

التقي بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بمديري الإدارات الفرعية بقطاع شباب الداخلة، وقطاع شباب بلاط ومديري المراكز الشبابية بقطاع شباب الداخلة، بقاعة نادي الداخلية الرياضي، وبحضور نبيل حنفي رئيس مجلس مدينة الداخلة، ووكيل الشباب والرياضة بالمديرية ، وبعض مديري إدارات المديرية.


 وأوضح شوقي، أن اللقاء للوقوف على بعض معوقات العمل والعمل على حلها  مثل عملية ترشيح المياه داخل بعض مراكز الشباب  بالتعاون المتبادل بين مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة  الداخلة وفي وجود الدكتور نبيل حنفي رئيس مجلس مدينه الداخلة تم الحل الفوري، كما ناقش أهم المعوقات التي توجد  داخل الإدارات الفرعية ومراكز الشباب ووضع حلول لها خلال الفترة المقبلة.  

 وأكد مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، علي فتح مراكز الشباب والأندية وتكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية ، خلال إجازة نصف العام.

وأشار "شوقي" خلال اللقاء على ضرورة المشاركة والتفاعل مع جميع الأنشطة التى تتم داخل مراكز الشباب من مشاركة مجتمعية للنشء للشباب، وأندية الفتاة والمرأة، والمشروعات الرياضية القومية.

وفى كلمته أكد مدير الشباب والرياضة، على أهمية الدور الذي تقوم به الإدارات ومراكز الشباب والأندية الرياضية فى تنفيذ الأنشطة  داخل الهيئات الشبابية والرياضية  بالمديرية باعتبار مراكز الشباب هي همزة  الاتصال بين النشء والشباب داخل المجتمع.

ووجه شوقي الشكر  للدكتور نبيل حنفي علي سرعة الاستجابة لحل مشكلة المياه داخل مراكز الشباب كما قدم الشكر الى مديري الإدارات والمراكز على ما قدمه من  مجهودات في تنفيذ الأنشطة المختلفة داخل مراكز الشباب خلال الفترة السابقة، ووجه ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى الأفضل.