الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات الزمالك في شهر فبراير 2023

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 02:49 م
الزمالك
الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه المدير الفني للفريق، العديد من المواجهات القوية في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال شهر فبراير، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في يناير الماضي، والخروج من كأس مصر والتواجد بالمركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مواعيد مباريات الزمالك في شهر فبراير 2023

 

الزمالك×فاركو 6 فبراير بالدوري المصري.

الزمالك×شباب بلوزداد 10 فبراير بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك× سموحة 14 فبراير في الدوري المصري

الزمالك×المريخ السوداني 17 فبراير بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك×سيراميكا كليوباترا 20 فبراير بالدوري المصري

الزمالك×الترجي التونسي 25 فبراير دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك فشل العام الماضي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الخروج من دور المجموعات، ويعد اللقب الإفريقي غائب عن جدران ميت عقبة منذ 2003.


الزمالك يستأنف تدريباته اليوم لمواجهة فاركو

 

ويستأنف الزمالك بقيادة أسامة نبيه المدير الفني للفريق التدريبات اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 8 منهم ، وتعادل في 5 آخرين، وخسر 3 آخرين ، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف بينما تلقت شباكه13 هدف، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 16  مباراة، حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في 7، وخسر 6، وسجل لاعبيه 13 هدف واخترقت شباكه 17 هدف.