السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرابطة الفرنسية ترفض طلب باريس سان جيرمان بتسجيل حكيم زياش

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 03:57 م
حكيم زياش
حكيم زياش

نشرت تقارير صحفية أن رابطة دوري كرة القدم للمحترفين الفرنسية ، التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، رفضت تسجل المغربي حكيم زياش، لاعب جناح الفريق الأول بنادي تشيلسي، في قائمة باريس سان جيرمان، بعد الأخطاء الأدارية التي حدثت أثناء اتمام الصفقة.

 

الرابطة الفرنسية ترفض طلب باريس سان جيرمان بتسجيل حكيم زياش

 

وكشفت تقارير صحفية أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية "باريس" بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر، وخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان، على أمل الأتفاق مع تشيلسي على تفاصيل الصفقة.


 

ونشرت صحيفة "ليكيب"، عن فشل صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي المنتهي مؤخراً.

 

وكان اللاعب المغربي يريد الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي لعدم المشاركة مع الفريق بشكل أساسي تحت قيادة جراهام بوتر المدير الفني للفريق.

 

وتألق زياش في كأس العالم مع منتخب بلاده المغرب، مما أصبح محيط بالأنظار من الأندية الكبرى، حيث كان شريكًا في حصد أسود الأطلسي المركز الرابع في المونديال بقطر.
 

ولعب صاحب 29 عامًا، مع تشيلسي في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وانضم زياش إلى صفوف تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.