الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال بيتيس.. ليفاندوفسكي في الهجوم

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:42 م
 روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يحل فريق برشلونة ضيفاً على ريال بيتيس في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بمساء بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "بينيتو فيامارين"،  ضمن منافسات الجولة 17 من عمر الدوري الإسباني.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال بيتيس.. ليفاندوفسكي في الهجوم

 

ويسعي برشلونة أن يواصل سلسلة الأنتصارات، وقد حقق الفوز علي نظيرة جيرونا، في مباراته الاخيرة بالدوري، بهدف نظيف سجله بيدري في الدقيقة 61، بعد تمريره من جوردي البا، وانتصر ريال بيتيس أيضا علي نظيرة خيتافي، بهدف نظيف سجله بورخا ايغليسياس من ركلة جزاء، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني.

 

من المتوقع ان يضم تشكيل برشلونة كلا من: حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع:  كريستنسن، جوردي ألبا، جوليس كوندي، رونالدو أراوخو، خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، جافي، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينها.

 

وشهدت قائمة برشلونة عودة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من جديد بعد انتهاء فترة عقوبة إيقافه، التي استمرت 3 مباريات، وتفتقد برشلونة لخدمات، عثمان ديمبلي جناح الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة التي جمعت بين الفريق الكتالوني أمام جيرونا، وكانت الفحوصات الأولية قد أشارت إلى غياب عثمان ديمبيلي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع فقط.

 

جاءت قائمة برشلونة الرسمية كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، أرناو تينياس، خط الدفاع: كوندي، إريك جارسيا، جوردي ألبا، بالدي، ماركوس ألونسو، أراخو، كريستنسن، خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج، جافي، فرانك كيسي، روبيرتو، بابلو توري، خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، فاتي، أنخيل ألاركون.

 

ويحتل فريق برشلونة صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في إثنين ، وهزم في مباراة واحده، وسجل لاعبي الفريق الكتالوني 37 هدف، بينما اخترقت شباكهم 6 أهداف فقط، بينما يقع ريال بيتيس في المركز السادس، برصيد 31 نقطة، جمعهما من 18 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 4، وخسر 5، وسجل لاعبيه 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 14 هدف.