الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشباب والرياضة" تواصل فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى للكتاب

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:02 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

واصلت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية اتنمية النشء ) فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته ال54 ، وبدأت الفعاليات بورش متنوعة لفن  الإكسسوارللفنانة رنا حاتم  ، وفن  الكاريكاتير للفنانة نسمة أشرف ، بالإضافة إلى ندوة الرواق الأزهرى  ، وندوة عن التغذية السليمة و كيفية الحفاظ على قوام جيد للدكتور شريف البرنس.

 

"الشباب والرياضة" تواصل فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى للكتاب

 

وتضمنت الفعاليات مشاركة من الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة  بندوة " علمنى حرفة " للأستاذة إيمان فضل  ، بالإضافة إلى ندوة برنامج " تصدوا معنا " من الإدارة المركزية للبرلمان للدكتورة رانيا لاشين .

 

وعلى هامش الفعاليات أقيمت ندوة " قادة فكر " بعنوان " الإسلام دين الوسطية والإعتدال " للشيخ رمضان عبدالرازق ، وأجاب على تساؤلات الشباب واستفساراتهم .

 

وتفاعل الرواد مع العروض والأفلام الوثائقية والتي تجسد أعمال قطاعات الوزارة المختلفة ، والتعرف على أهم البرامج والفعاليات ، وأماكن تنفيذها ، وطرق الاتصال بالوزارة ، وتطبيق كيانى .

 

واختتمت الفعاليات بورشة أندية المناخ بكرفان المناخ ، علاوة على تمتع الرواد من النشء والشباب بالألعاب الترويحية المقدمة من مشروع خطوة نحو حياة أفضل ، وتم توزيع هدايا وكتب على رواد الجناح .