السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل نانت المتوقع ضد مارسيليا.. مصطفى محمد يقود الهجوم

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 11:16 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

يواجه نانت ، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، نظيرة مارسيليا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

 

تشكيل نانت المتوقع ضد مارسيليا.. مصطفى محمد يقود الهجوم

 

ويسعى نانت إلى تحقيق الفوز على نظيره مارسيليا، رغم صعوبة المنافس وتاريخه في هذه البطولة، لتعديل مساره بترتيب جدول الدوري الفرنسي.

 

جاء تشكيل نانت المتوقع ضد مارسيليا كالتالي: حراسة المرمى: ألبان لافون، خط الدفاع: كونتونز، جان شارل كاستيليتو، أندريه جيروتو، هادجام، خط الوسط: موسى سيسوكو، شيرفيلا، صامويل موتوسامي، وفي الهجوم: بلاس، سايمون، مصطفى محمد.

 

ترتيب نانت ومارسيليا في الدوري

 

يحتل نانت المركز 13 برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 20 لقاء، حقق الفوز في 4 وتعادل في 10 وخسارة 6 مواجهات، بينما يتواجد مارسيليا في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، جمعهم من 13 فوز و6 تعادلات وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط.

 

وأعلن نادي  نانت الفرنسي، أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير بالدوري الفرنسي، وذلك بعد انتهاء الفريق من مبارياته خلال هذا الشهر، وتواجد أسم مصطفى محمد نجم منتخب مصر، ولاعب نانت، بين الثلاثي لافونت وأندريه جوتو وجويساند، ليتنافسوا على جائزة الأفضل في الشهر.

 

وخاض الدولي مصطفي محمد مع فريق نانت في شهر يناير الحالي، 6 مباريات،حيث حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في ثلاث آخرين، وسجل هدفين الأول في كأس فرنسا، والثاني أمام مونبيليه في الدوري الفرنسي.