الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحافظ على سلسلة "اللاهزيمة" مع موسيماني

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:55 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تولى تدريب الفريق في الثاني من أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينيه فايلر، وذلك بعد فوزه على الاتحاد السكندري مساء أمس.

ولعب الأهلي 9 مباريات مع بيتسو موسيماني بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية، فاز في 8 منها وتعادل في لقاء وحيد ولم يعرف معه الفريق طعم الخسارة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي بطولة كأس مصر، ليتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، ويضرب موعدًا مع فريق طلائع الجيش.

تقدم الاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول عن طريق رزاق سيسيه، وأدرك الأهلي التعادل بهدف محمد مجدي أفشة في الدقيقة 72، قبل أن يسجل حمدي فتحي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامهما الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو، وفي الهجوم مروان محسن، فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود كهربا.