الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً .. برشلونة يعلن تسجيل جافي كلاعب بالفريق الأول ويرتدي قميص رقم 6

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 09:41 م
بابلو جافي
بابلو جافي

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تسجيل الاعب الشاب بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الكتالوني، في قائمة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعقد احترافي، وذلك بعد موافقة محكمة برشلونة.


ونشر نادي برشلونة بيانًا رسمياً نص علي ان الاعب سيقوم بتغيير رقم قميصه من الرقم 30 الذي كان يرتديه منذ 2021 الي الرقم 6، ويتضمن عقد جافي الجديد من برشلونة شرطًا جزائيًا يبلغ مليار يورو .

وكان صاحب الرقم 6 هو داني الفيس، واصبح القميص فارغاً منذ عام 2021.

 

وظهر الاعب الشاب بالقميص رقم 30 خلال موسمين له مع برشلونة، واستطاع في هذه الفتره ان يكسب ثقه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، بأدائه المتميزة ليصبح لاعبا أساسياً في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.


وفاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره جيرونا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويحتل فريق برشلونة صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في إثنين ، وهزم في مباراة واحده، وسجل لاعبي الفريق الكتالوني 37 هدف، بينما اخترقت شباكهم 6 أهداف فقط.


وفي هذا السياق ، أسفرت قرعة الدور نصف النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت ، بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن وقوع برشلونة في مواجهة ريال مدريد، بينما يلتقي أوساسونا مع  أتلتيك بيلباو.

 

 

ويقام هذا الدور على مباراتين بنظام الذهاب والإياب، وسيكون لقاء الذهاب في 8 فبراير المقبل، على أن يكون الإياب يوم 1 مارس المقبل.

 

وستختلف مواعيد مواجهتي الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، نظراً لمشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال شهر فبراير المقبل.