الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"غادر المستشفى".. بيراميدز يوضح تفاصيل إصابة علي جبر

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:23 م
علي جبر
علي جبر

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن المدافع الدولي علي جبر، غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه عقب الاصطدام القوي الذي تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

 

"غادر المستشفى".. بيراميدز يوضح تفاصيل إصابة علي جبر

 

أوضح المدير الرياضي أن اللاعب توجه مباشرة بعد المباراة بصحبة الجهاز الطبي إلى المستشفى وخضع للفحوصات الشاملة، حيث تم تركيب دعامة لتثبيت الحاجز الأنفي بعد الاصطدام القوي، ونزع الفتيل من الأنف قبل مغادرة المستشفى.

 

شدد هاني سعيد على أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى أكد على أن علي جبر من المنتظر أن يشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد ٤ أيام مع ارتداء الماسك الواقي للوجه لتفادي الالتحامات القوية.

 

يذكر أن بيراميدز يعود بداية من الخميس لاستئناف تدريباته بعد الراحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها يوم ٧ فبراير المقبل في إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري.

 

وتلقى نادي بيراميدز إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تحديد مواعيد مبارياته في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مواعيد مباريات بيراميدز في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

 

-الجولة الأولى : بيراميدز ضد الجيش الملكي المغربي ، يوم الأحد 12 فبراير، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد الدفاع الجوي.

-الجولة الثانية: فيوتشر ضد بيراميدز، يوم الأحد 19 فبراير، في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد السلام

-الجولة الثالثة: بيراميدز ضد أسكو كارا التوجولي، يوم الأحد 26 فبراير، في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد الدفاع الجوي

-الجولة الرابعة : إسكو كارا التوجولي ضد بيراميدز، يوم الأحد 8 مارس، في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد دي كجوي بالعاصمة لومي.

-الجولة الخامسة : الجيش الملكي المغربي ضد بيراميدز،  يوم الأحد 19 مارس، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

ولم يتم الموعد النهائي لمباراة الجولة السادسة والأخيرة والتي تجمع بين بيراميدز وفيوتشر يوم 2 أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي، انتظارا لما ستسفر عنه مباريات وترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة.