الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنايات أحداث بورسعيد ترفض الطعن على حكم إيداع قاتل أم عشيقته ببورسعيد إحدى دور الرعاية وتأييد الحكم السابق

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:45 م
مصر تايمز

رفضت  محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم من هيئة دفاع المتهم حسين فهمي قاتل أم عشيقته ببورسعيد، وأيدت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد الحكم السابق بإيداع الطفل أحد دور الرعاية.

وحضر المتهم حسين فهمي من دار الرعاية المودع بها في صباح اليوم الي ديوان عام المحكمة، وفضلت هيئة المحكمة أن يكون نظر الجلسة سري بحضور المتهم وهيئة الدفاع عنه فقط، واستمعت خلال الجلسة الي المتهم، والذي حاول الحديث عن أن القاتل هو عشيقته، إلا أن المحكمة رفضت الطعن وأيدت الحكم السابق، علي أن يتم إيداعه إحدى دور الرعاية، وهو أقصي عقوبة تملكها المحكمة، في حق طفل لم يبلغ الـ 15 من عمره.

وكان المحامي عبد الله البلتاجي قد تقدم بطعن علي حكم الإيداع بدار الرعاية نتيجة خطأ في الإجراءات، ودفع أمام المحكمة اليوم بالبطلان، وتحدث عن أن موكله ضحية لقاتلة أمها والتي وقع في عشقها، كما أنه ضحية لإهمال الأب والأم الذين علموا بعلاقة ابنتهم الأثمة بالمتهم ولم يحركوا ساكنا.


يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد كانت قد أحالت أوراق نورهان خليل قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها الطفل حسين فهمي إلي فضيلة المفتي، وتنطق بحكمها في جلسة 18 من شهر فبراير القادم، وذلك علي خلفية معرفة المجني عليها بالعلاقة الأثمة مع المتهم الأول، واستخدام عصا بها مسامير وسكين وكأس زجاجي في قتل وذبح السيدة داليا الحوشي.