الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليكيب": حكيم زياش يجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:10 م
 حكيم زياش
حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية "باريس" بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر، وخضع صباح اليوم للكشف الطبي في باريس سان جيرمان، على أمل لاتفاشق مع تشيلسي على تفاصيل الصفقة.

 

"ليكيب": حكيم زياش يجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

 

ونشرت صحيفة "ليكيب"، ان حكيم زياش علي مشارف الإنتقال الي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، واللاعب انتهى من الفحص الطبي حاليا، وينتظر الاتفاق النهائي بين باريس وتشيلسي.

 

وأضافت الصحيفة، تنتهي فترة الانتقالات الشتوية هذا الثلاثاء عند منتصف الليل، وتشيلسي يرغب أن تكون صفقة زياش، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا، ويرغب تشيلسي في أتمام صفقة انتقال حكيم زياش خلال الميركاتو الشتوي الجاري، عقب حسمهم لأكثر من صفقة هجومية.

 

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم أن باريس سان جيرمان وتشيلسي لم يبرما اتفاقهما بشأن صفقة حكيم زياش إلا أن الجناح المغربي تواجد في "باريس" اليوم واجتار الكشف الطبي بالفعل، مشيرة إلى أن خضوع اللاعب للكشف الطبي في باريس جاء من أجل توفير الوقت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، لكنها أيضًا علامة على أن الملف يتحرك في الاتجاه الصحيح.

 

ولعب صاحب 29 عامًا، مع تشيلسي في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وانضم زياش إلى صفوف تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.