الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس اتحاد جدة السعودي: لن نقبل بصفقات أقل من محمد صلاح وميسي

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 02:54 م
ميسي
ميسي

صرح أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن النادي يطمح للتعاقد مع صفقات عالمية، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وجاء ذلك بعد ان تعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبق، وأصبحت كل أندية الدوري السعودي تسعي من أجل التعاقد مع نجوم أوروبا.

 

رئيس اتحاد جدة السعودي: لن نقبل بصفقات أقل من محمد صلاح وميسي

 

وقال أنمار الحائلي في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد": "نادي اتحاد جدة السعودي لن يرضى بالتعاقد مع صفقات تقل عن ليونيل ميسي ومحمد صلاح، نحن نفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي ومحمد صلاح وأنخيل دي ماريا، وبالفعل نمتلك 7 محترفين ، وسيزيد عليهم آخر في الموسم المقبل".

 

وأضاف: "أن بصفتي متابع ومشجع للفريق، فلن أقبل بأقل من تلك الأسماء، نحن شاهدنا انتقال رونالدو لدوري روشن، حقق إضافة كبيرة مع فريق النصر ، وأصبح لا يوجد لدينا صعوبات في التعاقد بعض الأسماء التي ذكرت والأهم أن نحافظ على الاستمرارية".

 

وتابع : "انا أفضل التعاقد مع ميسي أكثر من رونالدو، لأنه سينفعنا أكثر من رونالدو لان البرتغالي متشبع أنه أعطى كل ما عنده، لذلك فهو الخيار الثاني، أما الأرجنتيني مازال قادرعلى العطاء لسنتين قادمة ".