الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قاتل أم عشيقته ببورسعيد يكشف تفاصيل حديثه مع المجني عليها قبل قتلها: قالت لي نورهان عاوزه تقتلني

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 01:04 م
مصر تايمز

كشف المحامي عبد الله البلتاجي محام المتهم الأول في واقعة مقتل السيدة داليا الحوشي علي يد ابنتها وعشيقها، عن كواليس جديدة في القضية، وذلك خلال جلسة نظر الطعن المُقدم علي الحكم. 


أوضح المحامي أنه المتهم كشف للمحكمة أنه تحدث لأكثر من 45 دقيقة مع المجني عليها قبل تنفيذ جريمة القتل، وقال أن هذا الوقت حدث به شد وجذب، وأنه لم يكن قاصدًا القتل، وأوضح أن داليا الحوشي قالت له: اقلع يا حسين التشريت اللي عليه الدم وملكش دعوة لأن نورهان عاوزه تقتلني. 

وأوضح المحامي أن المتهم أقر أنه كان علي وشك الانصراف إلا أن المتهمة نورهان نجلة المتوفاة صبت عليها الماء المغلي، وقالت له: لو مشيت هتشيل القضية لوحدك ولازم نخلص عليها وبعدها قاما بتنفيذ الجريمة. 

وأشار المحامي أن موكله المتهم ضحية علي حد قوله، متحدثًا أن فض غشاء المتهمة نورهان جاء قبل عامين ومعرفة المتهم بها قبل أشهر، كما أكد أن معرفة الأم المتوفية والأب بعلاقة ابنتهم بالجاني وسكوتهم علي ذلك، هو الدفاع للجريمة، متحدثًا عن موكله وكأنه ضحية. 

محكمة جنايات الأحداث

وتنظر، محكمة جنايات الأحداث، اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم علي الحكم الصادر بإيداع الطفل لدار رعاية، وكشف المحامي أن هناك إجراءات سوف يتم اتخاذها بالنقض علي الحكم الصادر اليوم.