الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي المتهم بإنهاء حياة والدة عشيقته في بورسعيد يكشف آخر تطورات القضية بعد قبول الطعن (فيديو)

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:45 م
مصر تايمز

أوضح محامي المتهم في واقعة مقتل السيدة داليا الحوشي على يد ابنتها وعشيقها في محافظة بورسعيد، تفاصيل جديدة عن القضية، وذلك خلال جلسة نظر الطعن المُقدم على الحكم.

 

وقال المحامي، إن المتهم كشف للمحكمة أنه تحدث لأكثر من 45 دقيقة مع المجني عليها قبل تنفيذ جريمة القتل، وقال إن هذا الوقت حدث به شد وجذب، وأنه لم يكن قاصدًا القتل، وأوضح أن داليا الحوشي قالت له: اقلع يا حسين التشريت اللي عليه الدم وملكش دعوة لإن نورهان عاوزة تقتلني.

 

وأضاف، أن المتهم أقر بأنه كان على وشك الانصراف إلا أن المتهمة نورهان ابنة المتوفاة صبت عليها الماء المغلي، وقالت له: لو مشيت هتشيل القضية لوحدك ولازم نخلص عليها وبعدها قاما بتنفيذ الجريمة.

وكشف، أن موكله المتهم ضحية، على حد قوله، متحدثًا عن أن فض غشاء المتهمة نورهان جاء قبل عامين، ومعرفة المتهم بها قبل أشهر، كما أكد أن معرفة الأم المتوفاة والأب بعلاقة ابنتهما بالجاني وسكوتهما على ذلك، هو الدفاع للجريمة.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث، اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم على الحكم الصادر بإيداع المتهم لدار رعاية، وكشف المحامي أن هناك إجراءات سوف يتم اتخاذها بالنقض على الحكم الصادر اليوم.