الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
مقالات الرأى

رجال الشرطة حماة الوطن

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:19 م

تحتفل مصر بعيد الشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام، ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهي معركة الإسماعيلية المجيدة التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال دفاعًا عن تراب الوطن وكانت وبحق ملحمة كفاح ونضال ستظل على مر العصور شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود.

 

رجال الشرطة قدموا تضحيات كثيرة تجاه الشعب المصري وقاموا بحماية الأمن والاستقرار في الدولة المصرية ووجهوا بكل حسم وقوة المخططات والتنظيمات الإرهابية.

 

والشرطة المصرية دائما هدفها الرئيسي هو حماية الوطن وشهد يوم 25 يناير تجسيد لتضحيات الشرطة على مدى التاريخ، وأيضا شهد ملحمة كبرى في محافظة الإسماعيلية: وقدمت الشرطة شهداء الوطن.

 

ويبذل رجال الشرطة قصارى جهدهم لحماية الشعب المصري وقدموا أرواحهم فداء مصر حتي لا تتعرض الدولة الي حالة من الفوضي واسقطوا عشرات المجموعات المتورطة في تنفيذ العمليات الإرهابية. 

 

فيوم 25 يناير هو من أعظم الانتصارات التي حدثت في تاريخ الدولة المصرية فيوم عيد الشرطة هو عيد لجميع الشعب المصرى بهذا الانتصار العظيم ودائما رجال الشرطة يتصدون لكافة العمليات الإرهابية. 

 

فدائما رجال الشرطة يتصدون لكافة العمليات الإرهابية دفاعاً عن أرض الوطن الغالية ويقدمون اروحهم فداء للوطن الغالي مصرنا الحبيبة فتحية لكل شهداء الوطن من الجيش والشرطة.