الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجآت الزمالك في اليوم الأخير بالميركاتو الشتوي

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:39 ص
ناصر منسي
ناصر منسي

كشف الأعلامي أحمد شوبير، عن  مفاجآت الزمالك في اليوم الأخير بالميركاتو الشتوي، والمشاكل التي يواجها الفريق من أجل اتمام قيد اللاعبين، بالأضافة الي أسماء جديدة يسعي مسؤولوا القلعة البيضاء لحسمها قبل انتهاء فترة الأنتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

شوبير يكشف مفاجآت الزمالك في اليوم الأخير بالميركاتو الشتوي

 

وصرح أحمد شوبير في برنامجه الأذاعي "مع شوبير" قائلاً : "يوجد علاقة طيبة بين ناديا الزمالك والبنك الأهلي، وحسم الزمالك ضم ناصر منسي الي صفوفه ، وكل ما يتداول ان الشيكات الذي قدمها الزمالك بدون رصيد، وغيرها لا أساس له من الصحة، وسلم البنك الأهلي  الأستغناء الخاص بالاعب للزمالك ولا يوجد مشاكل في المستحقات، يتبقي للزمالك اتمام القد الخاص بناصر منسي".

 

وأضاف: "هناك مشكلة تواجه نادي الزمالك، انه يقع عليه مديونية ضخمة لأتحاد الكرة المصرية، واتفق الأتحاد مع الأندية ان يتم سداد المديونية أو علي الأقل جزء منها ، والزمالك سيأخذ جزء من صفقة امام عشور يسددها لأتحاد الكرة، والمبلغ ما بين 60 الي 80 مليون جنية، واصر اتحاد الكرة علي دفع ما لا يقل عن 25% من القيمة الأساسية، حتي يتمكن الزمالك من اتمام قيد لاعبيه".

 

وعن أنضمام عبدالله السعيد الي صفوف الزمالك قال : "الأمور متوقفه، الزمالك يضغط بكل قوته لضم السعيد، لكن بيراميدزيرفض ويطالب بمبالغ كبيرة ، وفي الغالب سيستمر الاعب مع فريقه هذا الموسم".

 

وتابع :"تردد أسم احمد متولي كانريا لاعب سيراميكا كليوبترا، لكن لم يتم التأكيد علي اكتمال الصفقه، ويقال ان الزمالك يجاهد لضم لاعب من الدوري المحلي الساعة 12 مساءً وانتهاء الأنتقالات الشتوية".

 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، بأن مجلس إدارة الأبيض حسمت صفقة المغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان، خلال الساعات القليلة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالميركاتو الشتوي.

 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نجح نادي الزمالك في إتمام صفقة أحمد بلحاج لاعب أسوان، والاعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة".
 

وقدم المغربي أداء مميز في الظهور الأول له مع أسوان، مما   جعله محط أنظار العديد من الأندية في الدوري، ومن بينهم نادي الزمالك.

 

واستهل بلحاج مسيرته الكروية مع رديف نادي ريال زراجوزا الإسباني، خاض 50 مباراة، نجح من خلالهم تسجيل 10 أهداف.


وفي عام 2019، تم تصعيد بلحاج للفريق الأول، ثم انتقل لنادي إنتر كلوب ديسكالديس، من أندروا، وفاز بدوري هذه البلد، وكأس السوبر.

لينتقل في 2022 إلى زهرة الجنوب، ليتألق بشكل كبير في الدوري، وبالتحديد خلال مواجهة نادي الزمالك، والذي فاز فيها نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.