الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وأوكلاند سيتى فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:34 ص
مصر تايمز

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتى، اليوم الثلاثاء، على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة" بالمغرب، والذى يستضيف مباراة الفريقين غدًا، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

 

اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وأوكلاند سيتى فى كأس العالم للأندية 

 

 

ويحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزى الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.
 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانية الرمل" باستاد تطوان بالمغرب، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي والتي تقام في التاسعة مساء غدا الأربعاء.

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتواجدة حاليا في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية، على الاجتماع باللاعبين صباح أمس الاثنين.

 

وتحدث الكابتن الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي ، مشددا على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلي الدور التالي في المونديال.


 

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين،  على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير،  لاسيما وأنها  دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف.
 


وطالب الكابتن محمود الخطيب، لاعبي الأهلي  بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وان يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.


 

وتسببت الأمطار الغزيرة والثلوج في إنهاء المران الثاني والرئيسي للفريق مبكراً، حيث هطلت الامطار بشدة خلال  تدريبات الفريق على ملعب "سانية الرمل" باستاد تطوان بالمغرب.


 

وفي ذات السياق، أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.



وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".


 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي غدا الأربعاء ، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.