الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"قلة أدب".. أحمد شوبير يثير الجدل برسالة نارية عبر "تويتر"

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 09:32 ص
مصر تايمز

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، استمرار التصريحات المسيئة للغير وتراجع الأخلاق في الرياضة المصرية، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

 

"قلة أدب".. أحمد شوبير يثير الجدل برسالة نارية عبر "تويتر"

 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، "فزوره أنا عارف انها صعبه بس معلش حاولوا تحلوها .. يا ترى كام أم اتشتمت واتجاب سيرتها بقلة الأدب قدام مصر والدنيا كلها؟؟ سفالة ووقاحه وقلة أدب".

 

 

 

"مفاجآت الزمالك لا تنتهي''.. شوبير يعلق على عودة فيريرا ورحيل إمام عاشور
 

 

وفي وقت سابق، علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن إمكانية عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريب الزمالك، بعد أيام من إقالته، ورحيل إمام عاشور، عن الفريق، في يناير الجاري.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "هناك فكر في مجلس إدارة نادي الزمالك لعودة جوسيفالدو فيريرا الذي رحل من ثلاث أيام بقرار من مجلس الاداراة ، وصرح مسؤولو النادي ان قرار الإقالة أصدر عقب مباراة الأهلي وتم تأجيله".

 

وأضاف: "طلب أسامة نبية المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، عودة فيريرا، فيريرا مازال متواجد في مصر، وقال انه سيبقي هنا بفندق في مصر علي حساب النادي الي حين اخذ جميع مستحقاته من الزمالك، والزمالك لديه أجازة يومين ومن المتوقع ان يكون فيريرا في تدريب الزمالك من جديد".
 

وعن رحيل أمام عاشور عن صفوف الزمالك علق قائلاً  "تلقي أمام عاشور عرض من ميتلاند الدنماركي، ويقال ان القيمة 3 مليون دولار، ومن حق نادي الزمالك أن يخفي الرقم الحقيقي، وبحسب ما ذكر أمس فالزمالك وافق علي بيع إمام عاشور".