السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك (فيديو)

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:50 م
طارق حامد
طارق حامد

نشر طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، ونادي الزمالك السابق، تفاصيل إصابته وكواليس عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض، قبل الرحيل عن صفوفه في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال طارق حامد في فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالنسبة الي موضوع الإصابة، انا اتصبت 8 يناير وتم تشخيصي كدمه قويه واحتاج الي راحة من 4 الي 5 اسابيع بعدها حصلت علي اذن من امير مرتضي بالتنسيق مع دكتور النادي ، اني اكمل علاج بره لاني هحتاج رعاية بنسبة مئة في المئة، وديه حاجة قد لا تتواجد في النادي الفريق الطبي مسؤول عن كل لاعبي الفريق مش عني انا بس".


وأضاف: "خضعت للتأهيل وحتي اخر فبراير لم اشعر بتحسن، لذلك قررت اخد اراء بعض الدكاترة في مصر وكان التشخيص اصابة وليست كدمة وبعد ذلك بدات التأهيل مره اخري ومن جديد".


وواصل: "قبل مباراة الوداد في المغرب ، كابتن كارتيرون كان علي علم اني لست جاهز لخوض المباراة ومستمر في التأهيل ، وبعد ذلك المستشار مرتضي منصور وامير مرتضي طلبوا مني السفر مع الفريق لمساندتهم معنوياً وطلبت من امير ان يتواصل مع دكتور النادي ليواصل برنامج التأهيل معي بالمغرب وابلغني امير ان دكتور النادي لديه حاله وفاه ولن يسافر معانا وقال لي استكمل تأهيلك في مصر ، بغير ما ذكر انني اخترت ان لا اركب الطيارة".

 

وأوضح: "وقبل مباراة الوداد في مصر كابتن فيريرا، قال لي انه يريدني ككابتن للفريق ، وتم الاتفاق علي عدم انضمامي لقائمة المباراة، وذلك جاء حسب وجه نظره بعد غيابي عن الملعب لمده شهرين ، و قبل مباراة بترو أتليتكو، تم الاتفاق علي ان اشارك  لدقائق قليلة في  وأثناء مشاركاتي مع الزمالك في مباريات الدوري الممتاز، بدأت أشعر بآلام جديدة تتزايد من مباراة لآخرى، وذلك أدى لأنني لم أقدم المستوى الذي اعتادت عليه، وأنتم لو شاهدتوا هذه المباريات ستتأكدوا من ذلك".

 

وأردف: "عند ذهابي الي ألمانيا الطبيب المعالج لي ابلغني انه كان ينبغي ان لا اتواجد في المبارة بسبب الإصابة وكتب ليه برنامج تأهيلي جديد، وطلبت من روبن ان نتبع برنامج التأهيل في مصر لكنه كان مرتبط بعمل في اسبانيا لذلك اضطررت ان اسافر له ، وكان برنامج التأهيل مقرر له أن يبدأ في 25/5 وينتهي في اواخر شهر 6، وسافرت له علي حسابي الشخصي ، وتكفلت بمصاريف السفر والعلاج كاملاً، وهذا ليس طبيعي كان ينبغي علي النادي ان يرسل معي شخص وهذا لم يحدث ، ونادي الزمالك كان علي علم بكل خطواتي وانا هناك".

 

وعن تجديد عقه مع الزمالك علق قائلاً :" لم اتلقي اي معلومات من النادي وجلست مع لجنة حسين لبيب، ولم نختلف لكن تم تأجيل الامر ، لأن الإدارة كانت تتفاوض مع عدة لاعبين،  وطلبوا مني أن أكون أخر لاعب، وبعد رحيل لجنة حسين لبيب، لم يتواصل معي أحد من مجلس الإدارة منذ نوفمبر وحتى مارس بشأن التجديد، وتم التواصل معي يوم 3 مارس وذهبت بصحبة وكيلي، والرقم الذي تم الإعلان عنه عبر وسائل الاعلام غير صحيح ولم يعرض علي نهائيًا".

 

وأختتم: "بعد أيام دخل فريق الزمالك في معسكر استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، وفوجئت بقرار النادي بعدم التجديد لي، وعرفت انه لا يوجد نيه للتجديد معي والهدف كان فقط محاوله اقناع جماهير الزمالك بانه تم التفاوض معي ".