الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

علاقات محرمة لنجل يوسف القرضاوي بتركيا.. وزوجته تؤكد:" عبد الرحمن مدمن للجنس المحرم.. رسائل تليفون وتسجيلات صوتية ستُكَشف بوقتها اذا بقيت على قيد الحياة.. أكاذيب الخوف على حياة بناتي بمصر تدعو للسخرية

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:08 م
مصر تايمز

أتهمت السيدة مروة زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، فى فيديو شخصي لها قامت بتصويره وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، زوجها بانه ينوي قتلها ونزع بناتها منها وحبسها فى بيتها فى تركيا وعدم السماح لها بالسفر الى مصر، حتي لا تكشف كم الفضائح والجرائم الجنسية والانسانية والاخلاقية والسياسية التي يمارسها زوجها فى تركيا مستغلا علاقته بالنظام التركي والمسئولين فى أنقرة، ومستغلا اسم والده الشيخ عبد الرحمن القرضاوي المقيم فى قطر .


وقالت السيدة مروة انها أم ولديها من زوجها ثلاث بنات، "9 سنوات و5 سنوات و4 سنوات"، ومقيمة فى تركيا .. وأشارت أن حياتها مهددت وسمعتها مهددة وغلاقتي ببناتها مهددة ومستقبل اولادها يضيع .

 

وأضافت أنها تعمدت تصوير هذا الفيديو لانها شعرت بالتهديد على حياتها، وانه اذا جري لها اي شيء فسيكون ذلك بسبب عبد الرحمن يوسف القرضاوي حيث انها تتعرض لتهديدات من كافة الانواع، لسمعتي وهددني عبد الرحمن بالقول "جنهي حياتك .. حسود بقيت عشتك .. كل حاجة" .. موضحة أن أحد اسباب تصويرها للفيديو أنه أذا جري لها اي شيء لا يتم تشويه سمعتها امام بناتها يبقى عرفين كل حاجة عن العلاقة دي وشاهدين على كل حاجة وليس بناتي فقط بل العالم كله .

 

وتابعت انها تزوجت عبد الرحمن يوسف القرضاوي منذ 12 سنة ونصف تقريبا وان منذ زواجها والعلاقة زي الزفت تقريبا ومش طبيعية بالمرة كلها غموض وعلاقات نسائية محرمة بشكل مش طبيعي، وصلت الى حالة الادمان لم اتخيلها، وحاولت الحصول على الطلاق ولكن لم اتمكن مع كم التهديدات الكبير .

 

وقالت أن وقت الثورة عندما حاول عبد الرحمن السفر من مصر طلبت الطلاق، وعندما سافرت مجبرة وعلشان البنات لم اتحمل وطلبت منه اعود لمصر ثانية، فكان رده اني اذا اردت السفر لمصر يجب ان أمضي على شيك بعشرة ملايين دولار من أجل نزولى مصر وذلك خوفا من ان احكي اسراره وفضائحه فى تركيا .. ووقتها كنت حامل فى بنتي الثالثة فقررت الاضراب عن الطعام وانا حامل لذلك وافق على نزولى مصر وسافرت مصر ومكثت بها سنتين ونصف ولم يتعرض لى اي شخص او حتي الامن لاني شخصية بعيدة عن السياسة وكنت فى منتخب مصر لكرة اليد ولاعبة رياضية وميولى فنية بعيدا عن السياسة أنا واهلى .

 

وأضافت زوجة عبد الرحمن انه عندما تم القبض على علا اخته التي تعمل فى السفارة التركية، ظل يخيفني من هذا الاجراء وانه واني اذا لم اسافر له سيتوقف عن ارسال اموال للبنات، ثم سافرت نركيا مع عمتي لكي تعينيني على تربية بناتي .. مشيرة انه اتهمني بالجنون .

 

وشددت انه رغم ان الكثير من الناس لن يصدقوا قصتها واتهاماتها لعبد الرحمن يوسف القرضاوي بانه بهذا الشكل وهذا العنف والجنون كونه ابن الشيخ يوسف القرضاوي الا انني امتلك كافة الاثباتات والادلة على صدق كلامي من رسائل على التليفون وتسجيلات صوتية وساقوم بنشرها وبثها فى وقتها اذا بقيت على قيد الحياة حيث قام بحرق الباسبورات الخاصة بي لكي يمنعني من السفر مرغمة ، واتهمني بالمرض النفسي لكي اتنازل عن اولادي .

 

وقالت ان حياتها فى خطر لان عبد الرحمن يوسف القرضاوي يستغل علاقاته فى تركيا لذلك اناشد الحكومة المصرية والحكومة التركية ومنظمات حقوق الانسان، لاني لا استطيع تعليم اولادي ولن نجد الاكل وسيرميني فى الشارع واصدر قرار من المحكمة بمنعي من السفر بمزاعم لان حياة اولادي فى خطر اذا سافروا لمصر، معربة عن استغرابها وتهكمها على قرار المحكمة التركية وتصديقها لهذه الاكاذيب .

 

وأضافت أن ولاد الشيخ يوسف القرضاوي اتقوا الله وهم راميين احفادكم فى الشارع بدون اكل وقالت اناشد كل من يستطيع ان يجبره على نزولى لبلدي مصر والعمل وان اصرف على اولادي وانا على الاقل لما انزل مصر ومعييش ولا مليم  لكن حعرف اشتغل حعرف اصرف عليهم وحكون فى وسط اهلى ومحدش حيرميني فى الشارع .. وانا فى الفديوهات القادمة ساحكي كل حاجة حتي يعرف الجميع حقيقة أبن يوسف القرضاوي وهذه العائلة .