الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا يدعم منتخب الشباب قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا

الإثنين 30/يناير/2023 - 03:36 م
محمود جابر وروي فيتوريا
محمود جابر وروي فيتوريا

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والجهاز المعاون ، علي زيارة معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر ، المقام بالإسماعيلية في إطار الاستعداد لبطولة أمم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبل.

 

روي فيتوريا يدعم منتخب الشباب قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا


وحرص روي فيتوريا على الاجتماع مع محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب والحديث في بعض الأمور الفنية، كما حرص أيضاً على تحفيز اللاعبين و أكد لهم أنهم مستقبل الكرة المصرية في السنوات المقبلة و ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة .

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب ، في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلاً من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك، واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب، وأحمد ايهاب إداري ، علاء سعيد مسئول المهمات.