الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلاسيكو جديد.. برشلونة يواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

الإثنين 30/يناير/2023 - 02:56 م
مصر تايمز

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت اليوم الأثنين، بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن وقوع برشلونة في مواجهة ريال مدريد، بينما يلتقي أوساسونا مع  أتلتيك بيلباو.

 

كلاسيكو جديد.. برشلونة يواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

 

ويقام هذا الدور على مباراتين بنظام الذهاب والإياب، وسيكون لقاء الذهاب في 8 فبراير المقبل، على أن يكون الإياب يوم 1 مارس المقبل.

 

وستختلف مواعيد مواجهتي الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، نظراً لمشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال شهر فبراير المقبل.

 

وأكمل ريال مدريد عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد 3 / 1، ضمن منافسات دور الثمانية.

 

وتقدم أتلتيكو مدريد عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 19، قبل أن يدرك رودريجو جوس التعادل لريال مدريد في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، حيث نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 104 بالشوط الإضافي الأول.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الإضافي الثاني، نجح فينسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد.