الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصلة "تحفيل" أهلاوية على الزمالك وشيكابالا بعد الخروج من كأس مصر (صور)

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:33 م
كوميكس
كوميكس

مارست جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هوايتها المفضلة في "التحفيل" على جماهير الغريم التقليدي الزمالك، وذلك بعدما نجح "المارد الأحمر" في بلوغ نهائي كأس مصر، بينما ودع "الأبيض" المسابقة من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش.


وسخرت جماهير الأهلي على طريقتها رائعة من أهداف محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعدما سجل هدف التعادل في شباك الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن يخسر ناديه بنتيجة 1 - 2 في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ليتكرر الموقف في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، بعدما سجل هدف التعادل قبل أن يخسر ناديه بنتيجة 1 - 3.

ضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موعداً مع طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري، بعدما نجح الفريقان في حجز مقعديهما في نهائي كأس مصر المحدد له السبت المقبل.

كشف مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن أن اللائحة الموجودة تنص على إقامة السوبر المصري بين بطل الدوري وهو الأهلي وبين بطل كأس مصر، وفي حالة فوز فريق واحد بالدوري والكأس، اللائحة تنص وقتها على مواجهة بطل الدوري لصاحب المركز الثاني لكأس مصر .



وتأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعدما تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع طلائع الجيش في النهائي المحدد له السبت المقبل.



بادر الاتحاد بالتسجيل عن طريق رزاق سيسيه في الدقيقة 35، قبل أن يتمكن الأهلي من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي في الدقيقتين 72 و89 من عمر المباراة.