السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الوضع أصبح لا يحتمل".. بيراميدز يهاجم لجنة الحكام بسبب البطاقات الحمراء

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:59 م
هاني سعيد
هاني سعيد

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل.

 

"الوضع أصبح لا يحتمل".. بيراميدز يهاجم لجنة الحكام بسبب البطاقات الحمراء

 

أضاف المدير الرياضي قائلا:" ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن 3 بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية".

 

أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات.

 

ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، فاز في 9 منهم ، وتعادل في 4، وخسر 3 مباريات ، وسجل في شباك الخصم 26 بينما اخترقت شباكه 13 هدف.

 

وقال محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز، إن نتيجة التعادل أمام سيراميكا كليوباترا لا تعبر مطلقا عن سير اللقاء، والفريق رغم الطرد المبكر لأحمد سامي إلا أنه كان الأفضل في كل شيء وكان الأجدر بالانتصار وحصد الثلاث نقاط.

 

وشدد على أنه شيء غريب للغاية أن يلعب الفريق 3 مباريات من آخر 5 لقاءات منقوصا من لاعب مدافع مهم وحالات الطرد غريبة، وفي ظل توالي اللقاءات وضغط الدوري والكأس فإن الفريق يبذل مجهودا كبيرا من أجل التقدم في المرحلة المقبلة.

 

وأضاف: من الضروري نسيان نتيجة لقاء سيراميكا سريعا والتركيز في اللقاء المقبل أمام طلائع الجيش والذي لابد من الفوز به لإنهاء الدور الأول في المركز الثاني خاصة وأنه هدف مهم ومؤقت في طريق المنافسة على الدوري،


 

وأختتم: اتمني ألا تكون الإصابة التي تعرض لها علي جبر مدافع الفريق قوية وتمنعه من الغياب خاصة وأنه لاعب مهم وقوي وسيخضع لفحوصات وأشعة للاطمئنان عليه خلال الساعات المقبلة.

 

وتعادل بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري المصري.
 

سجل رمضان صبحي هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، فيما تعادل محمد إبراهيم لسيراميكا في الدقيقة 35 من ركلة جزاء أيضا، بينما تعرض أحمد سامي لاعب بيراميدز للطرد بسبب عرقلة ميدو جابر.

 

وتقدم بيراميدز مجددا في الدقيقة 57 عن طريق عبد الله السعيد بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، قبل أن يتعادل صلاح محسن لسيراميكا في الدقيقة 90.


 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة وارتقى للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بينما وصل سيراميكا للنقطة 18 في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري المصري.