السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: برونو سافيو لاعب أقل من العادي وأي حد في الأهلي أحسن منه

الإثنين 30/يناير/2023 - 09:05 ص
مصر تايمز

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق النادي الأهلي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الأن مع القلعة الحمراء ويجب أن يرحل على سبيل الإعارة.

 

رضا عبدالعال: برونو سافيو لاعب أقل من العادي وأي حد في الأهلي أحسن منه 

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "برونو سافيو لاعب أقل من العادي وأي حد في الأهلي أحسن منه، ومن الأفضل للنادي الأهلي وللسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إعارة برونو سافيو والتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

 

وعن تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري قال رضا عبد العال، "من وجهة نظري أنه لا يمكن الحكم على صفقة انتقال أحمد قندوسي للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الإ بعد مشاهدته في الملعب أولًا وفي أكثر من مباراة، القندوسي هيبان في الدوري بتاعنا إذا كان لاعب كويس ولا هجاص".

 

وأوضح رضا عبد العال أن بصمات المدرب السويسري كولر لم تظهر مع النادي الأهلي حتى الآن على الرغم من تصدر الأهلي لجدول ترتيب الدوري العام وتتويجه بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك قائلاً، "كولر كان المفروض يتأسف لـ محمد شريف بعد تسجيله هدفين في الزمالك، كولر مدرب معندوش فكرة وبصماته مع الأهلي لم تظهر الآن، والصفقات اللي أبرمها الأهلي في الميركاتو الشتوي كيد نسا".

 

رامي ربيعة: كلنا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق إنجاز جديد

 

في ذات الصدد، أعرب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة الرابعة له في تاريخه مع الأهلي في كأس العالم للأندية في نسختها الحالية بالمغرب.

 

وشدد ربيعة على أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كاملة، من أجل تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الأهلي وجماهيره، مضيفاً، "نخوض النسخة الحالية لكأس العالم للأندية في أجواء وفترة إعداد أفضل من الموسم الماضي".

 

واستكمل ربيعة: "شاركت في نسختين من البطولة مع الجيل السابق ونسختين مع الجيل الحالي، والجميع يتسابق من أجل تقديم الأفضل للنادي والمساهمة في وضع بصمة تسعد الجماهير".

 

وأشار ربيعة إلى أن اللاعبين بدأوا منذ فترة مشاهدة فريق أوكلاند سيتي، للتجهيز للمباراة المرتقبة في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وشدد ربيعة على أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع منافسات البطولة مباراة تلو الأخرى، ولا يفكر أحد في الأدوار المتقدمة في البطولة من الآن، لاسيما وأن مواجهة أوكلاند سيتي هي مفتاح الاستمرار في البطولة.

 

وأتم ربيعة حديثه: "جماهير الأهلي الداعمة لنا في كل المناسبات نتمنى أن تكون خلفنا في البطولة من أجل مواصلة المسيرة، خصوصًا أننا جميعا هدفنا إسعادهم بمزيد من الإنجازات والبطولات".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.