الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الزمالك تحتفل بالفوز على فيوتشر

الأحد 29/يناير/2023 - 09:49 م
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

احتفلت جماهير نادي الزمالك التي تواجدت باستاد القاهرة بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف عقب انتهاء لقاء اليوم الأحد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


وهتفت جماهير الفارس الأبيض للثنائي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، وطالب عبد الشافي الجماهير بمواصلة المساندة ودعم الفريق في الفترة المقبلة لمواصلة النتائج الإيجابية.

 

الزمالك يحقق الفوز على فيوتشر في الدوري

 

حقق فريق الزمالك، الفوز على حساب نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

 

وافتتح سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 11، وأدرك مروان محسن التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة 24 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

ليتمكن سيف الدين الجزيري في إعادة للتقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 34 عن طريق تمريرة رائعة من مصطفى شلبي، ليهز شباك فيوتشر.

 

الزمالك يحقق أول انتصاراته في 2023

 

وحقق الزمالك أول انتصار له في 2023، لينجح في تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في بطولتي الدوري وكأس مصر.

 

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 لقاء.