السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

إعلان نتائج دوري عباقرة جامعة الفيوم الرابع

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 08:51 م
مصر تايمز

شهد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، برفقة الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ختام فعاليات الدوري الرابع للعباقرة وإعلان النتائج واليوم الثلاثاء بكلية دار العلوم.

وأكد رئيس الجامعة، أن الطلاب المشاركين بالمسابقة يتميزون بقدر عال من الثقافة والمعرفة والأخلاق، مشيدًا بتنظيم المسابقة التي تزيد من درجات الوعي لدى الطلاب وتسهم في تشكيل عقليتهم، ومؤكدًا حرص إدارة الجامعة على تنظيم برنامج ثقافي لطلاب الجامعة تستضيف فيه الجامعة العديد من الرموز في مختلف المجالات.

وثمن الدكتور أحمد شديد جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية الرشيدة في الاهتمام بالتعليم، حيث صرح أن ميزانية الدولة المخصصة للتعليم هي الأكبر هذا العام، ووجه الطلاب لبذل المزيد من الجهد والمساهمة الفاعلة في بناء المجتمع وتنميته.

وأعلن الدكتور خالد عطا الله، فوز كلية الطب بالمركز الأول، وكلية التمريض بالمركز الثاني، وكلية العلوم بالمركز الثالث، مشيرا أن الطلاب الفائزين في مسابقة دوري العباقرة سيشاركون في مسابقة إبداع  9 التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجامعات المصرية وكذلك مسابقة دوري العباقرة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجامعات المصرية بالتعاون مع قناة القاهرة والناس. 

يذكر أن لجنة تحكيم الدوري الرابع لعباقرة جامعة الفيوم تشكلت من الدكتور محمد دياب غزاوي، أستاذ اللغة العربية ووكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب سابقا، والدكتور عماد عبد السلام، الأستاذ المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية والمستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم.