الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس نادي وفاق سطيف: لا يهمني حديث مرتضى منصور ومعظم الجماهير بالجزائر تناصر الأهلي

الأحد 29/يناير/2023 - 08:38 م
عبد الحكيم سرار
عبد الحكيم سرار

رد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن انتقال أحمد القندوسي لاعب الفريق الجزائري إلى الأهلي.

 

وقال عبد الحكيم سرار في تصريحات عبر حسابه ناديه على فيسبوك: " النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن كل ما يخص انتقال لاعبنا أحمد قندوسي إلى المارد الأحمر، كما أن مدير النادي أوضح الصورة بشكل كامل وواف عبر القنوات المصرية".

 


وعن ردة فعل مرتضى منصور، قال: دائما أتعود على النقد ولا يهمني حديثه لأن المهم أن أحمد قندوسي في الأهلي المصري".

 

متابعًا: هذا الكلام رديت عليه كثيرًا وهو رئيس ناد كبير يفوق عمره 80 عاما".


وتابع رئيس نادي وفاق سطيف: "مرتضى منصور لديه خبرات كبيرة ويعيش في أم الدنيا صاحبة الأرض الطيبة، وكنت أتمنى أن يُعطينا بعض النصائح لأن كرة القدم متحركة ومتغيرة".


وواصل رئيس النادي: "أحترم الزمالك وليس لي علاقة به، وإذا اخترت بين الأهلي والزمالك سأختار الأهلي لأن معظم الجماهير في الجزائر تناصر الأهلي وله قاعدة جماهيرية كبيرة".


وأكمل: "لدينا علاقات جيدة مع الأهلي وسنقيم مع الأهلي بمباراة ودية، وأمورا كثيرة والعلاقات بيننا وبين الأهلي تبقى بتغير الأشخاص، ولو مشي سرار ستستمر العلاقة مع الأهلي لأنها لا ترتبط بي وإنما مع وفاق سطيف".

 


واختتم سرار: نتقبل كل شيء في الحياة، وسننسى صفقة قندوسي وننسى مرتضى منصور وسنفكر في مستقبل وفاق سطيف".

 

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.  


وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

 

وشارك القندوسي مع الفريق الأول لوفاق سطيف في 107 مباراة، نجح في تسجيل 22 هدفا وصنع 19، ولعب قندوسي 877 دقيقة في دوري أبطال أفريقيا ، سجل خلالها هدفين، الأول في دور المجموعات بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء.