الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاق سطيف يكشف كواليس فشل انتقال قندوسي للزمالك (خاص)

الأحد 29/يناير/2023 - 05:03 م
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

كشف عبدالعزيز خريفية، المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف الجزائري، أسباب فشل انتقال أحمد القندوسي إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وفاق سطيف يكشف كواليس فشل انتقال قندوسي للزمالك (خاص)

 

وكان الزمالك يسعى إلى التعاقد مع لاعب وفاق سطيف من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات دوري أبطال إفريقيا، ولكن يتدخل الأهلي يخطف صفقة الأبيض.

 

وقال خريفية عبى تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز": "فشل انتقال قندوسي لنادي الزمالك بس العرض الذي قدمه الأخير لم يكن جاد، وكان عن طريق وسطاء ولم يوجد اتصال بشكل مباشر من إدارة الزمالك مع وفاق سطيف الجزائري لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي".

 

وأضاف: "قندونسي منذ البداية يفضل الانتقال إلى النادي الأهلي على الزمالك، وهذا لاعتبارات رياضية، كما أن العلاقة الطيبة بيننا وبين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسمت الأمر بشكل جيد".

 

أمير توفيق يعلن التعاقد مه أحمد قندوسي

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.  

 


وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

من هو قندوسي صفقة الأهلي الجديدة

 

اشتهر قندوسي لاعب الأهلي الجديد سريعا بتنوع قدراته في وسط الملعب، حيث يملك الالتزام الدفاعي والقدرة على استعادة الكرة، بالإضافة إلى التمرير والتسجيل والصناعة.

 

أرقام القندوسي مع وفاق سطيف

 

شارك القندوسي مع الفريق الأول لوفاق سطيف في 107 مباراة، نجح في تسجيل 22 هدفا وصنع 19، ولعب قندوسي 877 دقيقة في دوري أبطال أفريقيا ، سجل خلالها هدفين، الأول في دور المجموعات بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء.