الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتظام الثلاثي محمد هاني وعبدالمنعم والشحات في تدريبات الأهلي اليوم

الأحد 29/يناير/2023 - 05:01 م
حسين الشحات
حسين الشحات

انتظم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

 

انتظام الثلاثي محمد هاني وعبدالمنعم والشحات في تدريبات الأهلي اليوم

 

 

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران؛ للتخلص من إجهاد السفر، وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

 

وفي ذات السياق، أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.
 


 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".

 

 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.